الخميس، 6 يونيو 2013

نجوى كرم في أعنف رد: مسألة الشارع قضية إنتخابية وتبييض وجه

نجوى كرم في أعنف رد: مسألة الشارع قضية إنتخابية وتبييض وجه

بعدما تم الوعد بإطلاق شارع يحمل اسمها في مدينة زحلة، وتأخر العمل على المشروع، صرحت الفنانة نجوى كرم في حديث الى النشرة الفنية مع الإعلامي شادي خليفة عبر تلفزيون "الجديد": "أفضّل أن يلاحق هذا الموضوع من تحدث عنه لأنني شخصياً لا أطالب به. لا يعني لي أيّ مجد على الأرض. لا أقول هذا من باب التجبّر، على العكس، أحب أن يكون هناك شارع بإسمي في حال كان أمراً بديهياً أو فطرياً أستحقه، ولكن إن كان من باب تبييض الوجه وبعدها ينسحبون في كلامهم ويحرجونني ويحرجون الناس فأقول لهم قبل الانتخابات وبعد الانتخابات عيب أن تقال كلمة نعم ومن ثم تقال كلمة لا، رغم أنني لست أنا من يطالب بالأمر. قد تكون مسألة الشارع ضمن حملة ما قبل الانتخابات". وأضافت: "كمواطنة لبنانية كل شوارع لبنان لي، لماذا أخصص نفسي ضمن شارع بينما الـ10452 مترا مربعا أعتبرها لي؟".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق