الجمعة، 26 يوليو 2013

الـ أم بي سي تجمعُ نجومها غداً على الإفطار.. نجوى كرم، راغب علامة، أروى ونانسي عجرم أوّل الواصلين!

الـ أم بي سي تجمعُ نجومها غداً على الإفطار.. نجوى كرم، راغب علامة، أروى ونانسي عجرم أوّل الواصلين!


وصل النجوم نجوى كرم، راغب علامة، نانسي عجرم، أروى وزياد خوري من آراب أيدول والمذيعتان أنابيلا هلال وألين وطفا إلى دبي حيث ستقيم مجموعة MBC إفطاراً على شرف نجومها وضيوفها، ولا نعرف بعد إن كانت المحطة قد دعَت أحلام وحسن الشافعي، لكن نتساءل إن حدث ذلك: هل سيكون من سلامٍ وكلام بين أحلام وراغب؟!



شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم شنّت قبل مغادرتها إلى الإمارات حرباً على المستشفيات ونعتقد أن ذلك أتى كردّ فعلٍ على حالة ما أثّرت بها أثناء تنقّلها في المستشفى حيث يُعالج والدها، شفاه الله، فقالت مما قالته: “مافيا ! تحميهم نقابات ولجان وممنوع الإعتراض، بجربوا فينا ونسترجي نُعترض . متى سيكونُ بإمكاننا أن نقول نِحنا بشر؟ يا فقير أوعى تمرض رح تضلّْ بالطوارىء حتى ترُهن ولد من ولادك .. يمكن ساعتها بيلاقولك غرفة ! بس هوس، أوعى تُعترض ! نستحق ذلك.. ليش بدنا نعيش بالذل؟ ليش ما منعلّي صوتنا بوج الإستهتار؟ خلّيون ينطّْرُوا أولادهم وأهاليهم لما بقولوا أخ “! وأضافت: “مش عم بحكي سياسة عم بحكي إنسانية، ما دخلنا بالسياسة بشرفكن”!
يُذكر أن كرم تستعد لجولة أميركية ستشمل خمس ولايات وذلك في تشرين الأول المقبل، بحيث ستعود إلى لبنان قبل الحلقات المباشرة من برنامج Arabs Got Talent الذي ينتظره الآلاف على أحرّ من الجمر!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق