الاثنين، 17 فبراير 2014

نجوى كرم ملكة الحب في مهرجان "هلا فبراير"، وتعاملها مع الأخطاء التقنية إحتراف


نجوى كرم ملكة الحب في مهرجان "هلا فبراير"، وتعاملها مع الأخطاء التقنية إحتراف


أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم مساء أمس حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان "هلا فبراير" في الكويت، وصادف حفل شمس الأغنية قبل يوم من عيد الحب لتحتفل نجوى بعيد الحب مع جمهورها الذي غصت به قاعة الحفل وعلت الأصوات التي هتفت بإسم نجوى. وقد أطلت شمس الأغنية على جمهورها بفستان أخضر اللون زاد من جاذبيتها وجمالها الذي أبهر الحضور حيث كانت طلة نجوى مميزة كالعادة دون أي تصنع أو تكرار.

هذا وقدمت شمس الأغنية مجموعة منوعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة إضافة إلى المواويل والعتابا التي أصبحت ماركة مسجلة بإسم نجوى تقدمها في حفلاتها، وشهد الحفل عودة "ضابط" الإيقاع طوني عنقة بعد إنقطاع بينه وبين نجوى دام حوالي تسعة أشهر. وتميز الحفل في إظهار رقي نجوى في التعامل مع الأحداث المفاجئة التي قد تتخلل أي حفل فني، وظهر رقي نجوى عندما أوقفت غناءها لأغنيتها الجديدة "يا يما" بعد عطل فني حصل في "الأورغ"، وما كان من نجوى إلا أن إعتذرت من جمهورها لأنها لا تستطيع أن تقدم أغنية "يا يما" بطريقة غير مشابهة للنسخة الأصلية من الأغنية.

أعطال فنية جمة حدثت أثناء حفل نجوى كرم وعبادي الجوهر الذي كان حفله أيضاً يوم أمس، ما دفع برواد التواصل الإجتماعي إلى التساؤل حول جدوى المهندسين الفنيين وكيف يحدث مثل هذه الأخطاء التقنية التي شكلت علامة سلبية في سجل المنظمين للمهرجان.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق