السبت، 8 نوفمبر 2014

سبب حيرة نجوى كرم !


سبب حيرة نجوى كرم !


تستعد المطربة نجوى كرم للسفر يوم الثلاثاء المقبل الى استراليا لاحياء اربع حفلات في مدينتي سيدني وملبورن، على مدار عشرة ايام، وبعد ذلك تعود الى لبنان لتستأنف اعمالها الفنية.

وكانت كرم قد وعدت جمهورها على تويتر انها ستطلق اغنيتها المنفردة الجديدة قبل سفرها الى استراليا. انما معلومات آخرى تقول انها أجلت اصدار الاغنية لحين عودتها، خصوصاً انها تتواجد يومياً في الاستوديو لإنجاز أكبر عدد من الاغنيات على ان تختار واحدة لتصورها تحت إدارة المخرج فادي حداد، إذ أن الوقت لا يسمح لها ان تصورها هذا الاسبوع.

كما ان هناك معلومات تؤكد ان نجوى كرم لا تزل حائرة في اتخاذ القرار الاخير بالنسبة لالبومها الجديد، فهل تنفذ الخطة التي اتفقت عليها اخيرا مع شركة روتانا وهي اصدار اغنية كل شهرين من ثم جمعهما في نهاية المطاف في البوم. ام تعود الى عهدها السابق في اطلاق البوم كامل كما ينصحها المقربين منها، ثم تدعم عمل منه كل شهرين سواء بتصوير كليب جديد او عبر بثها المكثف على الاذاعات، الأمور لم تتضح بعد علما ان في جعبة كرم اكثر من 8 اغنيات منها ما انجز ومنها على نار حامية، وهي تتعامل مع عدد من الملحنين ومنهم وسام الامير باغنيتين وملحم ابو شديد واحدة، وانطوان الشعك واحدة، وجورج ماردورسيان اثنتين، وصبحي محمد على صعيد التلحين والتوزيع الموسيقي.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق