الاثنين، 23 فبراير 2015

برنامج AGT احتفل بعيد نجوى كرم وإطلالتها الحمراء تثير القلوب!!


برنامج AGT احتفل بعيد نجوى كرم وإطلالتها الحمراء تثير القلوب!!

 
لمناسبة رائعة ومميزة جداً انطلقت الحلقة المباشرة الرابعة من برنامج اكتشاف المواهب العربية AGT. من الكواليس فاجأ المشتركون شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بالاحتفال بعيدها، غنوا وعزفوا لها وغمروها بحبهم وتقديرهم في دقائق قليلة صوّرتها عدسات الكاميرات لتبقى ذكرى خالدة في موسم رابع، ربّما سيكون الأخير لنجوى.

إطلالة نجوى لم تكن كالحلقات السابقة، بل اعتمدت لوكاً جديداً، أزياء حمراء وكأن عيد الحب وعيدها اجتمعا في هذه الأمسية الجميلة. ثماني مواهب قدّمت أروع العروض المباشرة، المسرح رقص من شدّة الإبهار والأضواء أشعلته حماساً، واللجنة بأعضائها الأربعة نجوى، علي، ناصر وأحمد، أثنوا عليها وأُسعدوا بكمّ التقدم وخميرة الإبداع الذي يقدّمه هذا البرنامج إلى العالم في كل موسم.

الحلقة الرابعة كانت الأجمل حتى الآن، فانيسا نصار أمتعت المشاهدين واللجنة بعزفها الساحر والخاطف من مكان إلى آخر. كذلك الفتاة المغربية هبة ابنة الثماني سنوات التي أدّت أغنية "مستنياك"، وقالت نجوى بأنها قدوة لأبناء جيلها. أمّا مروى فكانت مبهرة كعادتها بتقديمها عرضها الخاص وMalla الذي طلب من نجوى مشاركته عرضه على المسرح.

في الختام كان تصويت الجمهور لصالح محمد الشيخ، أمّا نجوى، ناصر وأحمد فحسموا النتيجة للمشتركة مروى بينما كان علي جابر الوحيد في اختيار فريق طرب عالحطب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق