الأحد، 31 مايو 2015

نجوى كرم سرقت الأضواء وإحتفلت بـ لبنان في لوس أنجلوس



نجوى كرم سرقت الأضواء وإحتفلت بـ لبنان في لوس أنجلوس

لبّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم دعوة قنصل عام لبنان في لوس أنجلوس جوني إبراهيم وحضرت حفل The 63rd International Night Benefit Ball of the Los Angeles Philharmonic Association تحت عنوان Lebanon, The Melody of Devine Harmony مساء الجمعة في التاسع والعشرين من شهر أيار/مايو الجاري.

نجوى كرم تألقت بفستان أسود طويل مميّز أبرز أنقتها وجمالها، خاصةً بتصميمه الفريد في قسمه الأعلى فسرقت أنظار الحضور من عرب وأجانب وإحتشدت حولها كاميرات المصورين من كل حدب وصوب. إبنة الكرم المعروفة بوطنيتها وعشقها الكبير لوطنها الذي يرافقها في كل رحلاتها وخطواتها عبّرت عن سعادتها بالحفل مؤكدةً أن المناسبة تسمح لكثر بالتعرف على قيمة لبنان الفنيّة والحضارية فكتبت في تغريدة على التويتر: نحن بـ LA مع القنصل اللبناني جوني إبراهيم، الـevent بخللي كتير ناس يعرفوا قيمة لبنان الفنية، الثقافية والحضارية.

نفيد بالذكر أن شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أحيت مجموعة من الحفلات ضمن جولته الأمريكية لعام 215 حققت خلالها نجاحات كبيرة من حيث الحضور الذي فاق كل التوقعات من ولاية لأخرى، وتستعد فور عودتها إلى العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير فيديو كليب أغنية "بوسة قبل النوم" تحت إدارة المخرج فادي حداد على أن ينطلق بعدها عرض العمل مع إنطلاق جدولها الصيفي رسمياً.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق