الاثنين، 27 يوليو 2015

بالصور – نجوى كرم عانقت سماء بيروت، وأعطت درساً في الفن والأخلاق


بالصور – نجوى كرم عانقت سماء بيروت، وأعطت درساً في الفن والأخلاق

لم يفت على عودة النجمة نجوى كرم من المغرب أكثر من 24 ساعة بعد نجاح حفلها في مهرجان "أصوات نسائية"، حتى عانقت سماء بيروت مساء أمس السبت في حفل فني ضخم ضمن مهرجان أعياد بيروت في البيال. 

حشود غفيرة من كافة المناطق اللبنانية لبت النداء وتجمعت في البيال قبل ساعات من موعد حفل شمس الأغنية اللبنانية، ومن راقب نظرات الناس وهتافاتهم قبل إعتلاء نجوى للمسرح أدرك كم المحبة الكبيرة لنجمة تستحق كل هذه المحبة الحقيقية. على الموعد كانت نجوى كما عهدها الناس بكامل أناقتها وجمالها على الرغم من التعب بسبب الحفلات، ولكن التعب لم يأكل منها على خشبة المسرح لأنها شمس الأغنية اللبنانية التي تعطي الدروس في الفن والأخلاق والتواضع.

على إيقاع أغنية "شمس الأغنية" إعتلت نجوى المسرح وعلت الصيحات والهتافات، لتقدم باقة منوعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة وكان للمواويل حصة، لتختتم الحفل بأغنية "كلمة حق" خاصة وأن لبنان يعاني من أزمة نفايات خانقة تهدد البلد من شماله إلى جنوبه. وكان لافتاً بعد إنتهاء الحفل تعامل نجوى مع أهل الصحافة بتواضع النجمة التي تعطي كل شخص قيمته، حيث أعطت مقابلات للصحفيين على الرغم من التعب وكما يقال بالعامية "ما زعلت حدا"، وموقف نجوى يدل على أن النجومية تليق بها وحدها، ومن باب التمني "يا ريت يتعلموا منها الفنانين كيف الأخلاق بتكون" لأنها قدمت درساً في الفن والأخلاق.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق