الاثنين، 16 نوفمبر 2015

#آخر_خبر | لبنان كشمسِه يجمع ولا يفرّق.. وهذا ما فعله جمهور نجوى كرم!!


#آخر_خبر | لبنان كشمسِه يجمع ولا يفرّق.. وهذا ما فعله جمهور نجوى كرم!!


بعد مرور يومين على الفاجعة الأليمة التي أصابت لبنان واللبنانيين جرّاء العمل الإرهابي الذي نكّس أعلام عاصمة الشرق بيروت التي سيطر عليها الحزن والدمار والتي خرجت بلائحة جديدة من الشهداء، بأسماء أبرياء سقطوا غدراً، ذهبوا بصمتٍ، ولم يتركوا لعائلاتهم سوى الذكريات.

بيروت التي لبست ثوبها الأسود، لم تلقَ الاهتمام الكافي عربياً، فالتضامن كان خجولاً، علماً أننا كلبنانيين لا نبخل على أحد بتقديم واجب العزاء في ظروف مشابهة. فتجاهُل البعض حادثة التفجير في منطقة برج البراجنة، واجهها حملة تضامنية عربية رائعة من محبّي شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، حيث توّج العلم اللبناني حساباتهم على منصات مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيّما موقع تويتر، كرمز من رموز الوحدة والتضامن، غير آبهين للدين والطائفة والانتماء، فجميعنا أبناء هذه الأرض وهدفنا واحد: "العيش معاً وبسلام".

وفي السياق، وعلى الرغم من غياب حادثة لبنان عن التداول عند النجوم العرب، إلاّ أن النجمة العالمية وسفيرة النوايا الحسنة أنجلينا جولي لم تتجاهلها، بل علّقت وكتبت وتقدّمت بالمؤاساة للشعب اللبناني. وتعليقاً على ما كتبته الأخيرة، ردّت نجوى كرم عبر حسابها تويتر، فشكرتها لأنها من الذين يشعرون بنا وبوجودنا على خارطة العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق