السبت، 9 أبريل 2016

كيف ترفع نجوى كرم من قيمة مواقع التواصل الاجتماعي؟


 كيف ترفع نجوى كرم من قيمة مواقع التواصل الاجتماعي؟

ضمن سياسة تواصلها مع جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تنتهج النجمة اللبنانية نجوى كرم مبدأ التواصل المباشر وعدم الاكتفاء بإعادة تغريد ما يصلها من تغريدات أو الضغط على المفضلة، بل تقوم شمس الأغنية اللبنانية بالإجابة على استفسارات وتساؤلات جمهورها بكل رحابة صدر، وما يرفع من قيمة تواصل نجوى ومحبيها عدم تحديد وقت محدد كما يفعل البعض، بل يقوم على التواصل الدائم الذي يصل أحياناً الى التواصل اليومي.

من يتابع حساب نجوى كرم على تويتر، يدرك تماماً قيمة ما تنشره شمس الأغنية من تغريدات تعود بالفائدة على الجمهور، ويكتشف المتابع ذكاء نجوى في إختيار المضمون المناسب الذي يكشف عن جوانب عدة من شخصيتها، ومن مميزات نجوى الاجابة على الأسئلة بأسلوب “المختصر المفيد” اذ تصل الفكرة والاجابة دون شرحٍ طويل.

من جهة ثانية، تمتلك نجوى من قوة الشخصية ما يخولها تجاهل عديد الاسئلة، اضافة الى اتباعها الديبلوماسية في الاجابة وتصل تلك الديبلوماسية الى حد تمويه الاجابة والقفز فوق السؤال بإجابة أخرى تُرضي طموحات المتساءل. وتلعب نجوى في كثير من الاوقات دور المستشارة التي يلجأ لها متابعيها، ولا تبخل في اعطاء النصائح والاستشارات لكل من يقصدها من محبيها.

لا شك في أن نجوى كرم نموذجاً ناجحاً عن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ونموذجاً يحتذى به خاصة وأنها على دراية تامة بأهمية تلك المواقع واستخدامها لما له مصلحة شخصية وعامة، لعل وعسى أن يتمثل بعض الفنانين العرب بالنموذج "النجواني".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق