السبت، 17 أغسطس 2013

أين ستشاهد نجوى كرم أولى حلقات "أراب غوت تالنت"؟

أين ستشاهد نجوى كرم أولى حلقات "أراب غوت تالنت"؟




تستعد قناة "أم بي سي" بالاتفاق مع "ال بي سي" لإطلاق الموسم الثالث من برنامج المواهب "أراب غوت تالنت"، الذي أضافت "أم بي سي" عضواً جديداً إلى لجنة تحكيمه وهو النجم المصري أحمد حلمي حيث سيجلس إلى جانب النجمة نجوى كرم والعميد علي جابر والممثل السعودي ناصر القصبي.

بداية حلقات الاختبارات التي صوّرت قبل شهر رمضان في مسرح بلاتيا – لبنان ستُعرض على مدى ثلاثة أسابيع قبل أن تبدأ السهرات المباشرة على الهواء في بيروت، وعلمت "نواعم" أن الفنانة نجوى كرم مع بداية عرض الحلقات الجديدة ستكون في الولايات المتحدّة الأميركية إتماماً لجولة غنائية أميركية تشمل عدة ولايات، على أن تعود بعدها إلى بيروت وتتحضّر للسهرات المباشرة على مدى شهرين قبل إعلان نتيجة الفائز بمباراة مواهب العرب 3.

وفي السيّاق نفسه، أعطى أعضاء لجنة التحكيم هذا الموسم الفرصة لأصحاب المواهب الخارقة التي لا تخلو من المخاطرة والخفة في وقت واحد، إلى جانب الشعر والراب، فيما جاءت المواهب الغنائية في المرتبة الثانية أو انحصرت تفادياً للوقوع في حرج مع برنامجيْ "ذي فويس" و"أراب آيدول" اللذين تتحضّر المحطة نفسها لإطلاقهما بعد "أراب غوت تالنت". وعُلم أن أكثر المشاركين في هذا الموسم هم دون العشرين وذلك تشجيعاً من "أم بي سي" ومنحها فرصاً حقيقية لمواهب في مقتبل العمر تستحق ذلك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق