الاثنين، 4 نوفمبر 2013

في رابز غات تالنت نجوى كرم تثبت أنها ملكة الأناقة والتميّز


في رابز غات تالنت نجوى كرم تثبت أنها ملكة الأناقة والتميّز




انتهت حلقة أمس من "أرابز غات تالنت" بانتقال ندير عمّار وشريفان غروب إلى المرحلة الثالثة، بعدما أنقذ الجمهور المشترك الأوّل الذي تعتمد موهبته على اللعب بخفّة بالطابات بيديه، وأنقذت اللجنة الفرقة الثانية التي قدّمت عرضًا راقصًا مميّزًا اتسم بالحرفية وليونة أعضائه وتمكّنهم من أدائهم.

بدأت الحلقة الثانية المباشرة من "أرابز غات تالنت" بإطلالة لجنة التحكيم المؤلّفة من النجمة نجوى كرم، العميد علي جابر، والممثلين ناصر القصبي وأحمد حلمي.

نجوى كما العادة نجحت في اختياراتها لإطلالتها، فبدت أجمل وأصغر وراقية وأنيقة من خلال الفستان الأسود والفضّي الذي اختارته بعناية، وتصفيفة شعرها البسيطة والراقية ومكياجها المميّز الذي نفّذه لها وسام مغبغب. 

من بعدها بدأت المنافسة مع فريق "بي أس جي" الذي قدّم عرضًا ممتعًا وسهلًا فأضفى أجواءً مميّزة خصوصًا من خلال الملابس التي أطلّوا بها والوصلة التي قدّموها.

ثمّ أطلّ ندير عمّار فقدّم عرضًا بالكرات أدهش اللجنة وحصل على تأييدها ودعمها، ثمّ كان دور "مهدي وصوريا" اللذين قدّما عرضًا راقصًا مميّزًا أثنت عليه اللجنة واعتبرته محترفًا ومتناغمًا.

ليأتي دور الطفل السوري نائل طرابلسي فقدّم معزوفة على البيانو حصد بها إعجاب اللجنة وتأييدها، فيما قدّم له جمهور البرنامج بيانو جديدًا خاصًّا به غير الذي فقده ودُمّر في منزله في سوريا، ما جعله يقفز فرحًا على المسرح بهذه الهدية المفاجئة.

من بعدها أطلّ روي خوري وقدّم وصلته دامجًا الرقص العربي بالأجنبي فاستحوذ على إعجاب اللجنة وتأييدها ما عدا ناصر الذي وجد أن هناك نقصًا في أدائه. أما أحمد محمود فعزف على  المزمار الاسكتلندي وقدّم عرضًا مميّزًا أضفى أجواءً حماسيّة في المسرح.

ثم قدّم عبد الله المصعبي عرضًا على الدراجة الهوائيّة، وأطلت فرقة "شريفان غروب" من بعده وقدّمت عرضًا مميّزًا اتسم بحرفيته ودقته وليونة أعضائه ما أكسبهم تأييد اللجنة التي اختلفت بينهم وبين فرقة "بي أس جي" ليعود ويحسم ناصر القصبي النتيجة لمصلحتهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق