السبت، 24 مايو 2014

لأول مرّة عربياً جمهور نجوى كرم فَعلها!!


لأول مرّة عربياً جمهور نجوى كرم فَعلها!!


لأول مرّة عربياً جمهور نجوى كرم فَعلها!!

في سابقة هي الأولى في الوطن العربي، اجتمع عشاق شمس الأغنية نجوى كرم لإطلاق كلمة شكر لكل عضو في مكتبها الإعلامي، وكل شخص يرافق نجوى ويحرص على إظهارها بأحلى صورة في أعين الناس. على الشكر اجتمعوا وعلى محبّة واحدة تكاتفوا وإلى نجوى كرم كتبوا.

على تويتر اجتمعوا، وآلاف الرسائل أطلقوا، وعبارة "ThanksNKO" أي شكراً لمكتب نجوى كرم، رفرفت عالمياً. بأصدق الكلمات عبّروا وبأجمل العبارات وصفوا شعورهم وترجموا شكرهم وحبّهم تقديراً لفريق عمل يسهر ويعمل لساعات متواصلة، ليلاً ونهاراً، لنقل كل نشاطات وحفلات وأخبار شمس الأغنية إلى الجمهور.

صفحة نجوى كرم وحساباتها على انستغرام وتويتر وقناتها الرسمية على موقع يوتيوب يعمل عليها طاقم محترف، بشكل منظّم يتميّز بكفاءته وجدارته على بقية الصفحات وعلى رأسهم الأستاذ آلان أبو جودة الذي يكرّس وقته ويصبّ جهده للخروج بأحلى وأرقى صورة. فهو ينشّط الصفحة بشكل مستمر، وينشر حصريات نجوى كرم لحظة بلحظة، كما يقوم بإعداد أشرطة مصوّرة بطريقة احترافية. هذا بالإضافة إلى أساليب جديدة ومبتكرة يساهم من خلالها في تسهيل التواصل للجمهور مع نجوى كرم من خلال مسابقات من وقت إلى آخر. ولم ينتهِ الأمر هنا، فأرشيف نجوى لم يعد أرشيفاً، لأنه يعمل بشكل مستمر على إعادة نشر الأغاني القديمة التي عشقها الجمهور وما زالت هذه الأغاتي حتى اليوم تنافس الإصدارات الجديدة.

بالإضافة إلى آلان، نضم صوتنا إلى صوت جمهور نجوى ونوجّه شكرنا إلى الآنسة سحر حداد التي تعمل من وراء الكواليس أيضاً، بالإضافة إلى مدير أعمال الفنانة نجوى كرم الأستاذ طارق أبو جودة وكل شخص يقوم بعمله ويسهر على حبّ نجوى.

من أسرة "آخر خبر" نبارك لهذا الجيش النجواني الرائع والعظيم الذي حقق اليوم إنجازاً كبيراً وكرّم أشخاصاً قد ننسى أحياناً فضلهم، فشكراً لمكتب نجوى كرم الإعلامي فرداً فرداً على مجهودكم وتعبكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق