الجمعة، 30 مايو 2014

ما سرّ بقاء نجوى كرم في أميركا؟


ما سرّ بقاء نجوى كرم في أميركا؟


عبّرت النجمة نجوى كرم عن فرحتها بنجاح ثماني حفلات لها في الولايات المتحدة، وذلك ضمن الجولة الفنية التي بدأتها أواخر الشهر الماضي، وانتهت قبل أيام. وفي الوقت الذي عاد فيه فريق عمل كرم وفرقتها الموسيقية، بقيت شمس الأغنية اللبنانية في الولايات المتحدة لفترة لن تمتد حتى نهاية الأسبوع المقبل، بحسب معلومات خاصة بـ"نواعم"، وذلك لأن نجوى تمضي فترة استراحة مع بعض أصدقائها المقرّبين جداً إليها ويرافقها مدير أعمالها طارق أبو جودة. 

وستقوم نجوى كرم خلال فترة إقامتها في الولايات المتحدة بجولة تسوّق خاصة، والتعرّف إلى خيوط الموضة للشتاء المقبل ولكن من أميركا هذه المرة، على أن تكون، وبمجرّد عودتها إلى بيروت، جاهزة للعودة إلى الأعمال الغنائية والاستعداد للمهرجانات ومنها في المحافظات اللبنانية قبل وأثناء فترة رمضان المقبل. وبالطبع، تعوّل نجوى كرم على مهرجان جرش هذا العام بعد الهزّة التي قدّمتها العام الماضي على المدرج نفسه، ما دفع المسؤولين إلى إشراكها في جرش على مدى سنتين متتاليتين نظراً للنجاح الجماهيري الكبير الذي يحققه حفلها، خاصة أن ثمة من يحضر حفلها قادماً من فلسطين أيضاً.

وفي سياق متصل، علمت "نواعم" أن نجوى كرم ستقوم بجلسة تصوير جديدة بعد عودتها من أميركا، وتنوي أيضاً إطلاق أغنية جديدة من ألحان وسام الأمير سبق أن قامت بتسجيلها.

يذكر أخيراً أن نجوى كرم كانت الوحيدة التي وقفت إلى جانب المخرج سيمون أسمر الذي علمنا أنه سيزورها فور عودتها من الولايات المتحدة لتقديم الشكر وواجب العزاء لها، خصوصاً أنه كان في السجن عند وفاة والدها. وقد اعترف سيمون أسمر للمقرّبين منه بأن نجوى كرم والنجم وائل كفوري كانا الوحيدين إلى جانبه في محنته وسجنه، وهو ملتزم اليوم بنصيحة المحامين بعدم التحدث إلى الإعلام  لكنه لا يستطيع أن ينكر وقوف نجوى كرم مادياً ومعنوياً إلى جانبه ومتابعة قضيته بعيداً عن الضوء، وهذا ما بدا واضحاً، فلولا اعتراف سيمون أسمر بذلك لما عرف الناس ولا الصحافة بما فعلته نجوى من أجل المخرج الذي لطالما كان مشجّعاً لمسيرتها الفنية منذ البدايات!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق