الاثنين، 23 يونيو 2014

متابعة بتجرد: نجوى كرم أجابت على أسئلة محبّيها بعفويّة، أشعلت موقع تويتر وتفوّقت على كأس العالم



متابعة بتجرد: نجوى كرم أجابت على أسئلة محبّيها بعفويّة، أشعلت موقع تويتر وتفوّقت على كأس العالم




أشرقة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم مساء الأحد في الثاني والعشرين من حزيران الجاري على جمهورها عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وأمضت معهم وقتاً مميزاً في جلسة تويترية دامت حوالي الساعة، أجابت من خلالها إبنة الكرم على الأسئلة التي طرحت عليها بمنتهى الصراحة والعفويّة.
ومن المواضيع التي طرحها عليها عشاقها كان وضع الدراما اللبنانية حيث إعتبرت إبنة الكرم أنها “بدأت تاخذ مطرحها”، ونفت إحيائها حفلات في مصر، لندن والسودان خلال الفترة المقبلة، كما وأعربت عن حبّها الكبير للأحمر، إضافة الى الأخضر والأبيض في الفساتين، لكنّها تكتّمت عن لون فستانها في مهرجان جرش.
وذكرت إبنة الكرم أنّه سيكون هناك أغنية منفردة وألبوم هذا العام، وذكرت أن الألبوم سيتضمّن سبع أغنيات منوّعة، أمّا تصوير “أرابز غات تالنت” سيبدأ في أيلول، وعن أفضل برنامج كانت تتابعه في صغرها صرّحت انه كان “أستودو الفن”، كما ذكرت أنّها تطمح بالغناء على بعض المسارح العالمية، وذكرت أنّها تفضّل التبولة على الفتّوش، أمّا القهوة فتحبّها دون سكّر. ولتحسين الوضع لكانت قد قررت إلغاء الطائفية، أمّا في حال تجسيدها لشخصية إمرأة عربيّة صرّحت أنها كانت لتختار السيدة فيروز.



عن أفضل كتاب لديها قالت أنّه “المسيح ولد في لبنان”، أمّا عن سفرها للسعودية قالت عندما تُسمح الحفلات ستذهب، وأكّدت مشاركتها في مهرجانات لبنانية هذا العالم، وذكرت أنّ شخصيّتها عصبيّة ولا تحبّ الكذب أبداً. وقد عبّرت كرم عن حبّها للفنانة اللبنانية نوال الزغبي، كما وإعتبرت أنّ أجمل عمل للنجمة اللبانية إليسا هي أغنية “لو”. وإعتبرت نجوى أنّ القوّة لا تلغي الجمال. وفي إجابات عفويّة أجابت شمس الأغنية عن هروبها ثلاث مرّات من المدرسة، كما واكّدت نجوى أنّها ستعيد تجربة الإعلانات، وذكرت أنّ كلّ حفلاتها في أمريكا أحبّتها، كما وتحبّ مسقط رأسها زحلة.
بهذه الكلمات أنهت شمس الأغنية نجوى كرم محادثتها المميّزة مع جمهورها، حيث نذكر أن فريق عمل مكتبها ومواقع التواصل الإجتماعي كان يرافقها والى جانبها، وقد إستطاعت نجوى أن تشعل موقع تويتر بإمتياز، فشكلّت إنقلاب جماهيريّ بين صفوف محبّيها، فأجابت على قدر المستطاع من الأسئلة، وأشرقت بعفويّتها وتواضعها على محبّيها المنتشرون في كلّ دول العالم، فتصدّر هاشتاغ AskNajwa# قائمة الـ Trend العالمية الـ Worldwide Trending Hashtags، أيّ أكثر المواضيع تداولاً، فتخطت حدث وهاشتاغ كأس العالم وتفوقت عليه.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق