الأربعاء، 26 أغسطس 2015

3 إطلالات لنجوى كرم من توقيع نيكولا جبران


3 إطلالات لنجوى كرم من توقيع نيكولا جبران


لا يختلف اثنان على موقع شمس الأغنية اللبنانية #نجوى_كرم في الوسط الفني وحملها لواء الاغنية اللبنانية في المحافل العربية والدولية، وحفاظها على مستوى فني راقٍ، قابلته أصالة وتميز في إطلالاتها وأناقتها من خلال أثواب برزت فيها الألوان المتعددة والتطريز اللامع. هذا الأسلوب لاقى استحسان شريحة كبيرة من جمهورها في العالم العربي الذي لا يزال يميل الى التصاميم العربية المبهرجة والمزركشة. فالمغنية اللبنانية كفيلة بإرضاء جمهورها خصوصاً باعتمادها على مصممين عالميين آخرهم اللبناني المبدع #نيكولا_جبران ، فإليكم ثلاثة من هذه التصاميم.


في مدينة "كان" الفرنسية تألّقت كرم بفستانٍ أبيض تميز بالحياكة والشغل الحرفي عند منطقة الخصر حيث أحاطه بدقة قماش الساتان المنسدل وتطريز الخرز البرّاق الفضّي، ليمتد إلى أعلى ما دون حدود العنق بقسمين متوازيين مع شقّ صغير عند منطقة الصدر.


أثناء وجودها في مهرجانات الأرز الدولية تألقت بفستانٍ بنفسجي اللون بظلاله المتعددة. أعلى التصميم مطرّز بطريقةٍ بارزة جداً بلوني الفضيّ والبنفسجي المتماوج أما باقي التصميم فهو من قماش الموسلين الخفيف المنسدل. اللافت أيضاً الشلحة المرافقة للفستان المنسدلة على يديها وقد أضفت لمسة تميّز على الإطلالة.


أما في حفلها في منطقة إهدن اللبنانية فاختارت فستاناً بقماش الساتان بلون أرجواني ضارب إلى الحمرة Fuchisa وحزامٍ متشابه. يستعمل المصمم تقنية الـ plissé ليبرز أيضاً اللون الأصفر الذي يكسر من أحادية اللون والمظهر.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق