الأربعاء، 23 ديسمبر 2015

ليالي الميلاد تجمع نجوى كرم بالماجدة والإعلامية ريما نجيم


ليالي الميلاد تجمع نجوى كرم بالماجدة والإعلامية ريما نجيم


بازيليك سيدة الأيقونة العجائبية للآباء اللعازاريين، إستقبلت ليلة البارحة السيدة ماجدة الرومي التي قدمت ريسيتال ميلادي بمناسبة هذه الأيام المجيدة،ومن المنتظر أن تقدم ريسيتال آخر هذه الليلة أيضاً الموافقة لِـ 22 ديسمبر.
وقد إمتلأت الكنيسة العازرية بصوت الماجدة وأطربت الحضور المؤمنين الذين إكتظت بهم القاعة،بتراتيل ميلادية.
وكان من اللافت جداً حضور شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لهذا الريسيتال،و آدائها للتراتيل مع الحضور،والتي رحّبت فيها الماجدة أيّما ترحيب،و أشارت إلى أن تواجدها بين الحضور هو خطوة نادرة الحدوث بين الفنانين،فما كان من نجوى إلا أن قامت تحيةً لها وشكراً وتقديراً لكلمتها وسط تصفيق الحاضرين،الذين كان من بينهم أيضاً الإعلامية ريما نجيم،التي أعربت عن محبتها وسعادتها بلقائهما معاً،حيث توجهت إلى كليهما عبر صفحتها في تويتر قائلة: "ماجدة الرومي بعد ما وصل صوتها للسما وكان نجمة بيت لحم ع درب يسوع،ونجوى كرم اللّي حلا بَرّا بِيغار من حلا جُوّا".
و ردت عليها نجوى على حسابها الرسمي في تويتر معربة عن فرحتها بلقائها أيضاً،وقالت: "شو بحب شوفك دايماً بهـالمناسبات السعيدة والمليانة فرح الروح".
كما لم تفوّت نجوى هذه الليلة دون التوجّه لماجدة الرومي بكلمات،فيها من المحبة والفخر ما ينمّ عن صدقٍ كبير،أين ختمت ليلتها بكتابة مايلي:
"يا ملكة مش من هـالأرض مملكتها، وشو تمتّعت لمّا ثبّتت إنو ثوب الملوك بيلبقلك #ماجدة_الرومي "


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق