السبت، 12 ديسمبر 2015

بالصور: أين إلتقت نجوى كرم بجورج وسوف .. وماذا قالت؟!


 بالصور: أين إلتقت نجوى كرم بجورج وسوف .. وماذا قالت؟!



صدفة جميلة جمعت كل من شمس الأغنيّة اللبنانيّة نجوى كرم وسلطان الطرب جورج وسوف في استديو الموزيع الموسيقي طوني سابا في لبنان، وقد طرحت شمس الأغنيّة اللبنانية صور لها مع السلطان وعلقت قائلة : " W lta2ayna ba3d ghyeeb " . "والتقينا بعد غياب".



نشير إن النجمين سيكونوا ليلة رأس السنة يوم الخميس 31 ديسمبر 2015 في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، حيث ستستقبل نجوى العام الجديد في العاصمة أبو ظبي من خلال حفل ستحييه على المسرح الوطني بمشاركة النجم سعد لمجرّد، فيما الوسوف سيحيي حفل رأس السنة في مدينة دبي في "فندق كونراد – Conrad Hotel" – شارع الشيخ زايد وستشاركه بالحفل النجمة يارا.

في سياق منفصل، كليب كرم الإستثنائي لأغنيّتها الضاربة "بوسة قبل النوم" من إخراج فادي حداد والأغنيّة وبالرغم من مرور أشهر على طرحهم إلا إنهم لا زالوا حاضرين وبقوة كبيرة وكأنهم صدورا يوم أمس ويتصدروا ويحققوا نجاحات ضخمة، ونسبة المشاهدة الخاصة بهم في تزايد بشكل متواصل وسريع جداً على قناة الشركة المنتجة للعمل "LifeStylez Studios" على "يوتيوب"، فالعمل المصوّر حصد أكثر من 4 مليون و 261 ألف مشاهدة، والأغنيّة تعدّت نسبة مشاهدتها المليون و 309 ألف.



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق