الاثنين، 20 يونيو 2016

تواضع نجوى كرم من شِيَمِ عظمتها!


تواضع نجوى كرم من شِيَمِ عظمتها!

لا تقتصر مفاجآت شمس الغنية نجوى كرم على الصّعيد الفنّي فحسب، لا بل تتعدّاها لتشمل شتّى مجالات الحياة اليومية أكانت إجتماعية أم إنسانية.
وفي التّفاصيل، فإنّ طالبًا في كُلية الإعلام في الجامعة اللّبنانية يُدعى "إيلي صرّوف" يتحضّر لتقديم مشروعه الجامعي الذي يدور حول إجراء مُقابلة صحافية مع أحد كبار الفنانين فوقع اختياره على شمس الغنية نجوى كرم مُغرّدًا لها على تويتر عن أُمنيته لقائها.
وفي لفتةٍ فريدة من نوعها، ساهم جمهور نجوى كرم في إيصال رسالة إيلي، حيث أطلقوا هاشتاغ #NajwaKaramMeetElie على تويتر لم يتمحْوَر هذه المرّة حولَ عملًا فنيًا أطلقته نجمتهم، بلّ كانت غايته دعم طموح هذا الطالب الجامعي الذي يشقّ طريقه في عالم صحافة.
وما إن بدأ جمهور نجوى الدّائم النّشاط والحماس بالتغريد حتّى احتلّ الهاشتاغ المراتب الأولى في لبنان مُثبتين بذلك أن لكلمتهم وقع ولنشاطهم مفعول لا يقتصر فقط على الدّعم الفنّي.
من جهتها، لم تتردد شمس الغنية في الرّد مباشرةً على مطلب مُحبيها وقبلت إجراء المقابلة مع إيلي، حيث غرّدت على تويتر قائلةً: "هيدا الطّلب بيكون واجب قدّام المحبّين وأكيد رح نجتمع".
مرّة جديدة تُلقّن نجوى كرم الجميع درسًا في التّواضع الذي هو من شِيَم العُظماء أمثالها، فلا تتوانى ولو للحظةٍ عن توظيف مكانتها الفنية في خدمة من يحتاج إلى خبرتها ومساندتها ودائمًا ما تكون الدّاعم الأوّل والأكبر للشباب الطّامحين إلى شقّ طريقهم وبناء مستقبلهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق