الجمعة، 17 يناير 2014

نجوى كرم تحصد النجاح وتتفوّق في اجمل اطلالة ليلة رأس السنة


نجوى كرم تحصد النجاح وتتفوّق في اجمل اطلالة ليلة رأس السنة


تفوقت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم على زميلاتها حيث فازت بـ 31589 صوتاً وحصلت على لقب أجمل اطلالة لسهرة رأس السنة وذلك ضمن استفتاء اجراه موقع "بصراحة" على السؤال التالي "مَن مِن بين هؤلاء الفنانات ازياؤها كانت الاجمل ليلة رأس السنة؟".


وتمت المنافسة بين عشرة فنانات كانت لهن اطلالات مميزة في سهرات رأس السنة ومن بينهن شمس الغنية نجوى كرم التي اختارت فستانها من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد فاحتلت المركز الاول بـ 48% من التصويت، متفوقة بذلك على النجمة فيفيان مراد التي اختارت فستانها من مجموعة المصمم يوسف الجسمي المنتشرة دور ازيائه بين الكويت، ميلانو، موسكو، باريس ودبي والتي حصلت على نسبة تصويت وصلت الى 26%، فيما احتلت النجمة هيفا وهبي التي اخترات فستانها من مجموعة المصمم الشاب شربل زوي فاحتلت المركز الثالث بـ 23%.

وكانت نجوى كرم قد احيت حفلاً غنائياً ليلة رأس السنة برفقة النجم فارس كرم في فندق حبتور غراند في دبي حيث تألقت بفستان ضيق براق فضي اللون ابرز تفاصيل جسدها وخصرها الرشيق واعتمدت تسريحة شعر مع خصلات "كورلي" اتت متناسقة مع الفستان.

ولا شك في ان شمس الغنية تتميز بمتابعتها لآخر صيحات الموضة وتختار ازيائها من اهم المصممين ودائماً تختار ما يناسبها فتأتي اطلالتها كاملة متكاملة.

اليكم المراتب كاملة:
-فستان نجوى كرم من مجموعة زهير مراد
-فستان فيفيان مراد من مجموعة يوسف الجسمي
-فستان هيفا وهبي من مجموعة شربل زوي
-فستان نانسي عجرم من مجموعة ايلي صعب
-فستان نوال الزغبي من مجموعة ايلي صعب
-فستان اليسا من مجموعة "بالمان"
-فستان مايا دياب من مجموعة نيكولا جبران
-فستان ميريام فارس من مجموعة رامي القاضي
-فستان سابين من مموعة عدنان محيدلي
--فستان سارة الهاني من مجموعة طارق سنّو




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق