الجمعة، 17 يناير 2014

نجوى كرم تسابق عيد الحب وتحيّي المرأة في عيدها


 نجوى كرم تسابق عيد الحب وتحيّي المرأة في عيدها




تشارك شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في احتفالات عيد المرأة في دول المغرب العربي، فتحتفي في السادس من شهر مارس المقبل في الجزائر مع المرأة الجزائرية بعيدها، ثم تنتقل إلى المغرب في الثامن من مارس. وقد اختيرت نجوى كرم لهاتين المناسبتين، لكونها خير مثال على المرأة الإنسانة والفنانة التي تعبّر من خلال أعمالها الفنية عن بعض ما تعانيه المرأة في العالم العربي، وتنقل بصوتها رسائل إلى الرأي العام للتعبير عن كل ما يشوب حياة النساء من معاناة أو نجاحات، وتخاطب في المقابل العائلة وخصوصًا الأم.

وفي سياق متّصل، علمت "نواعم" أن ثلاث أغنيات جديدة لنجوى كرم قد باتت جاهزة، وسبب التأخير الذي طرأ على الإنتاج الجديد الذي حُكي عنه كثيرًا، قبل وبعد نهاية العام، هو الحيرة التي تتملّك نجوى كرم والمقرّبين منها بشأن أيّ أغنية يجب أن تصدر أولًا. وقد وضعت كرم موعدًا نهائيًا لا بل مؤكدًا، يسبق "عيد الحب" أي قبل الرابع عشر من فبراير المقبل، لإصدار الأغنية المنتظرة. وعلى الرغم من ذلك، أكدت مصادر مقرّبة من كرم  لـ"نواعم" أن لا تغيير في اختيار المخرج فادي حداد لتصوير الكليب الجديد.

يُذكر أخيرًا أن حفلة واحدة تسبق حفلات نجوى كرم في المغرب والجزائر، ستحييها في الكويت في الرابع من فبراير المقبل، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ليالي فبراير الذي يحمل هذا العام توقيع تلفزيون الوطن الكويتي، بالتعاون مع شركة روتانا.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق