الثلاثاء، 14 يناير 2014

خاص - نجوى كرم ضيفة شرف في المغرب والكليب بانتظار "إشارة"


خاص - نجوى كرم ضيفة شرف في المغرب والكليب بانتظار "إشارة"




عادت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، ظهر أمس، إلى بيروت بعد زيارة خاصة للمغرب حيث حلّت ضيفة شرف على حفل عشاء أقامته شركة طيران خاصة افتتحت مكاتبها الجديدة هناك، وكان لافتًا أن كرم لم تغنِّ في الحفل، بل كانت مدعوّة لمشاركتها المعنويّة ولاسمها الكبير. 

والمعروف أن جمهور نجوى كرم في المغرب ضخم ويقدَّر بالملايين، وقد شاركت خلال الصيف الماضي في مهرجان كازابلانكا، واستقطبت لحضورها أكثر من مئة ألف متفرّج هتفوا لها وردّدوا معها أغنياتها.

من جهة ثانية، لم تعطِ نجوى كرم "إشارة" بإصدار أغنيتها الجديدة التي كثر الحديث عنها منذ حوالى شهر، ولا تزال تتريّث في إصدارها، وهي من ألحان الفنان وسام الأمير في تعاون جديد يجمعهما بعد نجاحهما معًا في السنوات السابقة. وعلمت "نواعم" أن المخرج فادي حداد جهّز سيناريو رائعًا للأغنية الجديدة، التي ستُصوَّر بعد بدء بثها عبر الإذاعات في لبنان والعالم. وقد رصدت شركة روتانا لتصوير الكليب ميزانية جيدة تمّ الاتفاق عليها بين نجوى كرم والمدير العام لشركة روتانا للمرئيات والصوتيات سالم الهندي خلال زيارتها الأخيرة إلى دبي ومشاركتها في حفل افتتاح روتانا كافيه، وبالتالي لم تعد هناك عثرات ما دام الراعي التجاري، بحسب روتانا، موجودًا وسيسهم بطبيعة الحال في تكاليف الكليب. 

وفي سياق متّصل، تعود النجمة نجوى كرم، بعد غياب أربع سنوات، إلى المشاركة في إحياء مهرجان "هلا فبراير" في الكويت، الذي ينطلق في الواحد والثلاثين من يناير الحالي. وبحسب معلومات خاصة بـ"نواعم"، فإن هذا العام سيحمل تغييرًا كبيرًا في المهرجانات العربية لجهة التقنيات الصوتية والإضاءة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق