الأحد، 18 يناير 2015

نجوى كرم غلبت "بلدوزر العالم" ودخلت الترند العالمي للأسبوع الخامس على التوالي في AGT!!


نجوى كرم غلبت "بلدوزر العالم" ودخلت الترند العالمي للأسبوع الخامس على التوالي في AGT!!
  
في خامس حلقات برنامج اكتشاف المواهب العربية، شهدت الحلقة من جديد مواهب جديدة، مميزة وغريبة أدهشت لجنة التحكيم بأعضائها الأربعة، شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، العميد علي جابر، الممثل المصري أحمد حلمي والفنان ناصر القصبي. بدأت المواهب تتوالى واحدة تلو الأخرى، منها فنية غنائية، وأخرى راقصة، ومواهب غريبة نكتشفها لأول مرة في عالمنا العربي، وبعضها كان خطراً ومستفزاً للنظر على المسرح.

اللجنة أهّلت العديد من المواهب التي استحقّت الانتقال إلى المراحل المتقدمة، وفي التفاصيل تميّزت مواهب عن أخرى، خاصّة اللبنانية ناديا قزّي التي حصلت على الباز الذهبي من علي جابر لشدة استمتاعه بأدائها الرائع على البيانو، ما يعطيها فرصة التأهل إلى مرحلة نصف النهائيات دون الدخول في معركة التصفيات. هذا ونالت مواهب أخرى أصوات اللجنة منها، فريق Farouche من خلال العرض المذهل الذي قدّمه، كذلك المصرية جيهان مصطفى الملقّبة بـ بلدوزر العالم، والتي تحدّت لجنة التحكيم وغلبتها نجوى فيما خسر التحدي كل من علي، ناصر وأحمد، بالإضافة إلى فريق "بيت العود العربي"، اللبنانية Alanna، فريق "Mayada Crew"، المشترك "هيدرا" الذي رسم حلمي بالذهب، هذا وكان للمشترك الجزائري حمو حصة كبيرة في خطف انتباه لجنة التحكيم في موهبته الرائعة والفريدة من نوعها ما استدعى نجوى إلى مشاركته عرضه على المسرح. كما انتقلت المشتركة المصرية روان الغابة وفريق "Hand Band"، وفي الختام حصلت الفتاة المغربية هبة ابنة الثماني سنوات على ثقة لجنة التحكيم بعد غنائها أغنية للسيدة أم كلثوم. ولم تغب موهبة الأفاعي عن الحلقة، الأمر الذي أخاف نجوى وأجبرها على مغادرة المسرح.

وفي سياق متصل، قام جمهور نجوى كرم كما العادة بتداول ترند خاص خلال عرض الحلقة، فاحتل الترند عالمياً للأسبوع الخامس على التوالي. وكالعادة لم تغب نجوى عن مشاركة جمهورها تطوّرات الحلقة عبر حسابها تويتر، فأمطرت عليها بالتعليقات من كل حدب وصوب مغازلين إطلالتها الجميلة وأناقتها الساحرة.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق