الأحد، 18 يناير 2015

نجوى كرم هربت عن المسرح وإحتلّت التويتر عالمياً





نجوى كرم هربت عن المسرح وإحتلّت التويتر عالمياً

من أسبوع لآخر، ينتظر الجمهور العربي وعشاق شمس الأغنية اللبنانية إبنة الكرم في برنامج Arabs Got Talent، فـ نجوى كرم خلقت لنفسها في عالم لجان تحكيم البرامج مكاناً خاصاً ومختلف عن غيرها من النجوم. لا تمرّ حلقة إلاّ وتكون فيها إبنة الكرم حديث الصغير والكبير بإنفعالاتها الطبيعية، تعليقاتها العفوية وحضورها الراقي.

وفي الحلقة الخامسة، ما قبل الأخيرة لاختيار المواهب التي ستنتقل إلى مرحلة العروض المباشرة، تألقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بإطلالة أنيقة إلى أبعد الدرجات باللونين الأسود والأخضر فبدت بغاية الجمال ولفتت الأنظار بتسريحة شعرها المميّزة فبدت كالفراشة تشعّ حبّاً وسلام. تعليقات نجوى خلال الحلقة تميّزت بعفويتها كما إعتاد عليها الجمهور والمشاهدين، وأثناء عرض أحد المتقدمين الذي إلتفّ بالأفاعي هربت عن المسرح وإختبأت في صفوف الجمهور فكشفت عن طرافة فظيعة في شخصيتها.


شهدت الحلقة على مواهب مميّزة جداً وفيردة إستفزّت اللّجنة وقد استطاعت اللبنانية نادية قزي من ٳقناع العميد علي جابر بموهبتها المحترفة بالعزف على البيانو، فضغط على "البازر الذهبي"، وأعطاها فرصة التأهل مباشرة إلى مرحلة نصف النهائيات. وبهذا يكون أربعة مشتركين، حصلوا على فرصة الوصول إلى نصف النهائيات بـ”البازر الذهبي”. وكان أحمد حلمي أول من استخدمه، حين نقل فريق "Tiesto Robot" المؤلف من شابين مصريين، تلته نجوى كرم بنقلها ياسمينا صاحبة الصوت المميز، بعدها حان دور ناصر القصبي الذي صوت لفريق “التخت الشرقي” من فلسطين، واختتمت مع علي جابر بتصويته لنادية قزي لاعبة البيانو المحترفة.

وكعادتها تابعت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الحلقة مع جمهورها فأحدثت إنقلاب تويتري للأسبوع الخامس على التوالي وتصدّرت قوائم الأكثر إنتشاراً عالمياً، وهي الحالة التي وتحديداً خلال الأسبوع الماضي تكررت لأكثر من مرّة حيث سيطرت على الـ World Wide Trends بأكثر من مناسبة ومنها طرح فيديو كليبها الأخير لأغنية عالصّخرة".

حلقة واحدة تفصل الجمهور العربي عن العروض المباشرة الخاصة ببرنامج Arabs Got Talent الذي أثبت مرّة جديدة أنه من أقوى برامج الهواة في العالم العربي وأكثرها مشاهدةً.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق