الاثنين، 23 مارس 2015

خاص – نجوى كرم تغني "شي جديد من ريحة القديم"


خاص – نجوى كرم تغني "شي جديد من ريحة القديم"

دخلت النجمة نجوى كرم مساء أمس السبت ستديو الموزع طوني سابا حيث سجلت أغنية جديدة من كلمات نزار فرنسيس وألحان وسام الأمير وتوزيع طوني سابا، وفي معلومات خاصة بموقع نحنا ان الأغنية الجديدة تحمل روح نجوى كرم الفنية التي قدمتها بتسعينات القرن الماضي ولكن بروح جديدة ومتجددة، وصاغ الأمير لحناً مميزاً سيرضي جمهورها الكبير، وفي معلوماتنا الخاصة ان الأغنية الجديدة ستذكر الجمهور النجواني بأهم أعمالها الفنية القديمة "شي جديد من ريحة القديم"، وسوف تشكل مفاجأة من العيار الثقيل من ناحية الكلام واللحن والتوزيع الموسيقي.

من جهة ثانية، يتجدد التعاون بين نجوى كرم والفنان الشامل وسام الأمير حيث غابت ألحانه عن نجوى في العامين المنصرمين حيث قدمت شمس الأغنية اللبنانية أكثر من أغنية منفردة لم تحمل توقيع الملحن وسام الأمير بعد أخر تعاون جمعهما في ألبومها الأخير قبل أربع أعوام حينما قدم لها أكثر من لحن، وكانت أغنية "ما في نوم" حديث الناس لما حملته من إيقاعات موسيقية مميزة. ومعروف أن شمس الأغنية والملحن وسام الأمير حققا نجاحات مميزة طيلة مشوار نجوى كرم الفني منذ مطلع التسعينات.

في ذات السياق، نشرت إبنة الكرم عبر حسابها الرسمي على تويتر أكثر من صورة أثناء تسجيل عملها الفني الجديد جمعتها بفريق عمل أغنيتها الجديدة املحن وسام الأمير والشاعر نزار فرنسيس والموزع طوني سابا، وطلبت نجوى من جمهورها أن يدعو لها بالتوفيق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق