السبت، 28 مارس 2015

الكويتيون يكرّمون نجوى كرم بأكبر حضور جماهيري!!


الكويتيون يكرّمون نجوى كرم بأكبر حضور جماهيري!!





الكويت كانت في عيد فني خلال الساعات الماضية، أمسية دوّنها مهرجان "فبراير الكويت" بحبر النجاح وعنونها بخط عريض لوّنه بصبغة الطرب والفن الأصيل، وكأنها ليلة من الليالي التي تطول وتطول فيها السنوات حتى يأتي الموعد من جديد وقد لا يأتي، تماماً كأي حدث تاريخي أو طبيعي، فشمس الشموس هي الحدث أينما كانت، وأينما ذهبت.

أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، أمس الخميس في السادس والعشرين من مارس، حفلاً غنائياً ضمن فاعليات مهرجان "فبراير الكويت"، على مسرح صالة التزلج، شاركها فيه نجوم من الخليج العربي، رابح صقر، ابراهيم الحكمي واسماعيل مبارك.

نجوى بطلّة الملكة، بفستان زهري من مجموعة المصمم نيكولا جبران، بأناقة ساحرة، وحضور مميز، تألقت في أمسية من ألف ليلة وليلة، لبننت فيها الكويت وأهلها، الذين حضروا بالآلاف، وحضنوها بحبهم وتقديرهم الكبير كأيقونة للفن اللبناني من زمن العمالقة. قدّمت نجوى مجموعة كبيرة من روائعها، باقة متنوعة من مكتبتها الفنية وأرشيفها الغني والمحبوك بخيوط الذهب، ولاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور الخليجي الضخم من مختلف المناطق والدول العربية الذين سافروا على متن صوتها الذي طغى على جميع الأعطال والمشاكل في هندسة الصوت.

وفي سياق عرض الحفل مباشرة على قناة روتانا موسيقى اجتمع جمهور نجوى كرم على تويتر وتصدّر اسمها المراتب الأولى عالمياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق