الأربعاء، 23 سبتمبر 2015

#آخر_خبر | نجوى كرم في ساعة بقرب الحبيب!!


#آخر_خبر | نجوى كرم في ساعة بقرب الحبيب!!



أمضت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، ليلة أمس، ساعة كاملة بقرب حبيبها الذي رافقها على مر السنوات. حبيبها الذي قدّمت ذاتها لإسعاده. حبيبها الذي لأجله تكتب كل يوم، وتغني في كل مناسبة وسبب وجودها لوجوده إلى جانبها. هو جمهورها الذي يعشق فنّها، ويذوب في جمال صورتها وموهبتها، ويطلب لها من ربّه كل ما يجلب السعادة لأيّامها.

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي أمس، ساعة من التواصل المباشر بين نجوى وجمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، حيث سالت موجة من الأسئلة التي وجّهها عشاقها إليها، فردّت على أكبر عدد ممكن وأعطت كل شخص حصّته. الأسئلة كانت متنوّعة، تناولت جوانب مختلفة من حياة نجوى، فالبعض اختار الجانب الشخصي، والبعض الآخر ذهب نحو المنحى الفني والعملي. وفي جولة سريعة على أهم ما صرّحت به، فالعنوان الأبرز كان عن موعد طرح ألبومها الذي سيبصر النور قريباً ويضم ثماني أغانٍ قامت بكتابة بعضها. نجوى كشفت بأنها إنسانة متسامحة، وبأن عاطفتها تغلبها أحياناً، إلاّ أنها تعتبرها أيضاً نقطة من نقاط قوّتها. كذلك لم تؤكد مشاركتها في الموسم القادم من برنامج AGT وكشفت عن حفل قريب في شهر نوڤمبر في الأردن. وفي حال حصولها على حقيبة وزارية تعطيها القدرة على التغيير، قالت بأنها قد تعالج مشكلة النفايات في لبنان. هذا ورفضت أن يرتبط اسمها في السياسة لتكون على مسافة قريبة من الجميع. نجوى تحب أن تمضي وقتها على شرفة منزلها المطلة على منظر رائع وبرفقة والدتها التي تطهو بها أطيب المأكولات بنفَسها المميز.

من جهة أخرى، تطل نجوى كرم في مقابلة حصرية عبر راديو "أغاني أغاني" مع الإعلامية ريما نجيم وذلك في الثاني من أكتوبر المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق