السبت، 26 سبتمبر 2015

خاص – الجمهور نقل نجوى كرم بكل ثقة الى المركز الاول


خاص – الجمهور نقل نجوى كرم بكل ثقة الى المركز الاول


خاص –وضع جمهور شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم كل ثقله وكثف تصويته كي تفوز نجمتهم المتألقة بالمركز الاول في الاستفتاء الذي اجراه موقع بصراحة تحت عنوان "من هي برأيكم نجمة المهرجانات الاولى في لبنان؟".

وقد حصدت نجوى كرم المركز الاولى بعد حصولها على اعلى نسبة تصويت وصل الى 49% خاصة ان نجوى كان لها بصمتها الخاصة خلال فصل الصيف حيث جالت على عدد من المناطق اللبنانية واحيت اهم المهرجانات. كما انها كانت سفيرة للبنان من خلال الحفلات الناجحة التي احيتها في بعض الدول العربية والغربية.

نجوى كرم في حالة نشاط مستمر وعمل دون ملل او كلل كي تبقى محافظة على المكانة الفنية التي وصلت اليها كما انها تسعى دائماً ان تطل بأجمل الازياء الملفتة وتعمل على الحفاظ على رشاقة جسدها.
نذكر ان نجوى كانت قد اطلقت في الاشهر الماضية اغنيتين الاولى "عالصخرة" وقد صورتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج فادي حداد، والثانية "سيد الرجال" التي اضطرت الى اطلاقها بعدما تم تسريبها ووعدت بمقاضاة من قام بهذا العمل. كما انها تتحضر للمشاركة مع نخبة من كبار النجوم على متن الرحلة "Stars On Board"والتي تنطلق هذا العام من روما إلى مارسيليا فبرشلونا ومن ثمّ جينوة.

وبالعودة الى الاستفتاء، فقد احتلت النجمة نانسي عجرم المركز الثاني بنسبة تصويت وصلت الى 24%، تليها النجمة اليسا بنسبة تصويت 20% واخيراً النجمة يارا بنسبة وصلت الى 7%.

وكان قراء موقع بصراحة قد اختاروا النجم اللبناني وائل كفوري ليتربع على عرش نجم المهرجانات الاول في لبنان، وذلك بعدما حصد نجم "الغرام المستحيل" على اعلى نسبة تصويت ضمن الاستفتاء الذي اجراه الموقع منذ اسابيع تحت عنوان "من برأيكم هو نجم المهرجانات الاول في لبنان؟" متفوقاً على عاصي الحلاني وفارس كرم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق