الأحد، 28 فبراير 2016

نجوى كرم… كل ما تكبر تحلى


نجوى كرم… كل ما تكبر تحلى


لم يكن يوم السادس والعشرين من شهر شباط/فبراير الجاري عادياً، فتاريخ ميلاد نجوى كرم تحوّل إلى مهرجان وإحتفالات على المستويات كافة وحلّق إسمها عبر شبكات التواصل الإجتماعي وإحتلّ المواقع الإلكترونية متصدّراً العبارات الأكثر إنتشاراً عالمياً في الـ World Wide Trends على التويتر. 

المعايدات لم تقتصر على الجمهور وحسب، بل تلقّت نجوى تمنيات وكلمات نابعة من القلب من قبل المقربين منها، المؤسسات التي تعاملت معها وزملائها من مشاهير وفنانين وأهل الصحافة والإعلام.

أمّا منزل إبنة الكرم فغصّ بالورود والهدايا التي وصلتها من الجمهور وعشاقها من لبنان وكافة الدّول العربية وحتى بلدان الإغتراب فنشرت الصور عبر حساباتها الرسمية على الإنترنت وشكرت عشاقها على محبّتهم الصادقة التي أعطت معنى آخر لهذا اليوم في حياتها.

وكما سبق ووعدت الجمهور ومع نهاية اليوم المميّز نشر مكتبها الإعلامي فيديو مصمّم بحرفية رائعة تظهر فيه بعفويتها المعهودة ويجمع كل المعايدات المصوّرة التي تلقّتها طيلة الأسبوع الماضي من عشاقها المنتشرين في كل أنحاء الوطن العربي والعالم.
من أسرة موقع بتجـــــــــــــرد، نتوجّه بأحرّ التهاني من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم متمنين لها دوام السعادة، النجاح والتألق في حياتها الفنية والخاصة.. وكل ما تكبر تحلى..

لمشاهدة الفيديو من هنا: https://www.facebook.com/NajwaKaram/videos/981470348567976/




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق