الجمعة، 26 فبراير 2016

عشرة حقائق عن نجوى كرم في عيدها الخمسين


عشرة حقائق عن نجوى كرم في عيدها الخمسين

يصادف يوم غد في السادس والعشرين من شباط / فبراير عيد ميلاد النجمة اللبنانية نجوى كرم الخمسين، وإستطاعت شمس الأغنية اللبنانية خلال العام الفائت من تحقيق إنجازات فنية ونجاحات متقطعة النظير تحت شعار الإستمرارية والحفاظ على القيمة الفنية الثابتة التي خطتها خلال مسيرتها الطويلة في مجال الأغنية اللبنانية والعربية، وحققت نجوى خلال عام واحد وبالتحديد من شباط عام 2015 حتى شباط 2016 عدة إنجازات وحقائق لا يمكن إغفالها، وتتمثل الحقائق على الشكل التالي:
 
الحقيقة الأولى: مشاركة نجوى كرم الناجحة في الموسم الرابع من برنامج "أرابس غوت تالنت" وخطفها الأضواء من المشتركين.

الحقيقة الثانية: إطلاق فيديو كليب أغنية "عالصخرة" من إخراج فادي حداد والذي حقق نجاحات وإنتشار واسع على مواقع التواصل الإجتماعي على الرغم من بعض الإنتقادات التي طالت الأغنية.

الحقيقة الثالثة: مشاركتها الناجحة ضمن فعاليات مهرجان "فبراير الكويت" في العاصمة الكويتية وسط إقبال جماهيري وُصف بأنه الأقوى.

الحقيقة الرابعة: قيام نجوى بجولة فنية إغترابية على الولايات المتحدة الأميركية حققت نجاح كبير ونسبة حضور مرتفعة في غالبية الحفلات وصلت في بعض الى slod out.

الحقيقة الخامسة: إطلاق أغنية "بوسة قبل النوم" التي تعتبر من أجمل ما قدمت نجوى خلال الأعوام القليلة الماضية وتحقيقها نسبة إستماع عالية على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى تطبيق أنغامي.

الحقيقة السادسة: على الرغم من تسريب أغنية "سيد الرجال" إلا أن نجوى تصرفت بذكاء وأصدرت الأغنية بنسختها الأصلية وحققت نجاح كبير حيث وصفها الجمهور بأنها من أغنيات نجوى في تسعينيات القرن الماضي.

الحقيقة السابعة: يعتبر صيف نجوى كرم عام 2015 ناجح بإمتياز وحققت نجوى أرقام مميزة على صعيد الحفلات حيث تنقلت بين لبنان والعالم العربي ومن أبرز المهرجانات والحفلات التي أحيتها: مهرجان أعياد بيروت، مهرجان أصوات نسائية في المغرب، مهرجان إهمج، مهرجان الأرز، حفل الفردوس، وعدة حفلات أخرى بمناسبة عيد الفطر والأضحى، وحفل ناجح أيضاً في البحرين.

الحقيقة الثامنة: مقابلة نجوى الشهيرة مع الإعلامية ريما نجيم والتي كان لها أصداء واسعة في لبنان والعالم العربي خاصة وأنها قد إعترفت حينها بأنها تعرضت للصفع من قبل زوجها السابق يوسف حرب.

الحقيقة التاسعة: يعتبر حفل نجوى ليلة رأس السنة للعام الجديد 2016 من أبرز الحفلات الفنية في الوطن العربي، حيث أحيت حفل فني ناجح في أبو ظبي حقق نسبة حضور مرتفعة ونفاذ البطاقات حينها قبل أسبوع من الحفل.

الحقيقة العاشرة: حرص نجوى كرم على سلامة المواطن اللبناني وعلى البيئة اللبنانية اذ رفعت الصوت عالياً في أكثر من مناسبة بسبب تراكم النفايات وتقاعس الحكومة عن حل أزمة النفايات، ولم تصمت نجوى لحظة واحدة عبر حسابها على تويتر حيث ترفع الصوت بشكل مستمر من أجل موضوع النفايات.

مما لا شك فيه أن عام نجوى كرم التاسع والأربعين كان من أقوى أعوام شمس الأغنية اللبنانية في السنوات الماضية، وتستقبل نجوى عامها الجديد بالتحضيرات المكثفة لألبومها الجديد المتوقع صدوره خلال الأشهر القادمة خاصة بعد غياب نحو خمس سنوات عن إصدار الألبومات الغنائية.

من أسرة موقع نحنا نتمنى للنجمة اللبنانية نجوى كرم دوام التألق والنجاح.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق