الجمعة، 27 مايو 2016

هل ستخرج نجوى كرم من المنافسة؟


هل ستخرج نجوى كرم من المنافسة؟





تترك محطّة "أغاني أغاني" التلفزيونية وإذاعتها (عبر الأثير)، دوماً مساحة لمتابعيها ومستمعيها للتفاعل مع برامجها وكل ما تقدّمه من أعمال فنية عبر شاشتها أو أثيرها. ومن الطرق التي تتّبعها "أغاني أغاني" لإتاحة الفرصة للناس للتعبير عن آرائهم، عملية التصويت التي تجريها كل أسبوع للأغنيات العشر التي يجد المستمعون أنها الأجمل، ضمن لائحة Top 10.  


سنعرض في هذه السطور الأغنيات التي دخلت هذا الأسبوع إلى لائحة Top 10، والتي خرجت من المنافسة. كذلك، سنتناول تلك التي بقيت طيلة الأسبوعين الماضيين وهذا الأسبوع ضمن اللائحة مع ذكر مدى تراجعها أو تقدّمها في المراكز.

خرج نجم The Voice موري حاتم هذا الأسبوع من المنافسة بعدما حافظت أغنيته "ودّيني" لأسابيع عدّة على وجودها ضمن لائحة "توب 10" وبعدما احتلت في الأسبوعين الأخيرين المرتبتين الخامسة والعاشرة. ودخلت مكانه إلى اللائحة الفنانة أمل حجازي بأغنيتها "كذبة كبيرة" لتحتل المرتبة الثامنة لهذا الأسبوع.


وبعد أن حقّق الديو الغنائي بين الفنان اللبناني وائل جسار والفنانة المصرية أمال ماهر بعنوان "لشو نزعل" نجاحاً كبيراً واحتلّ المرتبة الأولى ضمن لائحة "أغاني أغاني" في الأسابيع الماضية، أصبح هذا الأسبوع في المرتبة العاشرة أي الأخيرة، كذلك بعد أن كان محتلاًّ في الأسبوع الماضي المركز السابع.

أمّا أغنية إليسا "حالة حبّ" التي حققت نجاحاً كبيراً جداً على مستوى العالم العربي من حيث الجماهيرية، فأصبحت هذا الأسبوع في المركز التاسع بعد أن حصدت المرتبة الأولى، وفق تصويت المستمعين، لأسابيع عدة ومتتالية. كذلك، خرجت أغنية "فينا نغيّر" وهي ديو بين الفنان المصري بهاء سلطان والنجمة اللبنانية مايا دياب، من المنافسة منذ نحو أسبوعين، كما أغنية "الله وكيلي فيك" للنجم رامي عياش.

ودخلت أغنية "خلوني معو" للفنانة يارا لائحة المنافسة منذ أسبوعين لتحتل المرتبة التاسعة وتصبح الخامسة هذا الأسبوع. أما "ياي" للنجم جوزف عطية، فهي صامدة في المرتبة الثانية للمرة الثالثة على التوالي بعدما احتلّت من قبل المركز الأول.

وتراجعت أغنية "عزيزة" للفنانة كارول سماحة إلى المرتبة السادسة هذا الأسبوع بعد أن جاءت في المركز الأول منذ أسبوعين ومن ثمّ في المركز الثالث. وشهدت "قلب جامد" للنجم جو أشقر تقدّماً من المرتبة العاشرة إلى الثامنة، فالسابعة. وتقدمت أيضاً "مين قدك" للنجم سعد رمضان من المرتبة السابعة إلى الخامسة، فالثالثة.


والختام مع أغنية "دني يا دنا" للفنانة نجوى كرم التي لا تزال في المرتبة الأولى لأسبوعين متتاليين وذلك منذ بدء عرضها على "أغاني أغاني". فمَن النجم/ النجمة الذي ستدخل أغنيته للمرة الأولى إلى لائحة Top 10 الأسبوع اللاحق؟ وهل ستحافظ نجوى على المركز الأول؟ الجواب في الأسبوع المقبل عبر "أغاني أغاني" وموقع mtv الإلكتروني.   


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق