الاثنين، 9 مايو 2016

نجوى كرم عانقت لبنان وطنيةً من دار السلام



نجوى كرم عانقت لبنان وطنيةً من دار السلام

كغيرها من المواطنين اللبنانيين قامت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بواجبها الوطني تجاه بلدها لبنان ومسقطة رأسها زحلة وأدلت بصوتها في الإنتخابات البلدية التي جرت يوم الأحد في الثامن من شهر أيار/مايو.
 
نجوى كرم وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي شاركت الجمهور ومحبّيها بصور من هذا اليوم المميّز الذي شاركت فيه كمواطنة لبنانية أولاً وكتبت في فتعليقاتها:  "صوتنا هو للنظام الذي نخضع له بالايام يلي جاية، نرسم خارطة مستقبلنا، رح اختار الصوت يلي ما بخليني اندم" وأضافت: "بدنا البلد مزهّر بالورد، وريحة الزعتر والشربين هيدا لبنان بصوتنا من خلّي يكون او ما يكون".

ومن المعروف مدى إنتماء شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لبلدها لبنان ومسقط رأسها زحلة التي لطالما حملتها بصوتها وجالت بها دول العالم أجمع تنشر الفرح والسلام بين الشعوب ومحبّيها.

نفيد بالذكر ان شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم قدّمت قبل أيام قليلة أغنية مقدّمة ألبومها المنتظر طرحه في فترة عيد الفطر المبارك، وقد حققت "دني يا دنا" التي حملة اللّهجة الزحلاوية نجاحاً منقطع النظير وإنتشاراً واسعاً في مختلف الدّول العربية كرّسها الأكثر تحميلاً وإستماعاً عبر الأسواق الرقمية كافّة.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق