الاثنين، 22 ديسمبر 2014

البحث عن نجوى كرم دقّ باب العالمية فأثبتت أنها الرقم الصعب في AGT!!



البحث عن نجوى كرم دقّ باب العالمية فأثبتت أنها الرقم الصعب في AGT!!
  
انطلق الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب الأول في العالم العربي Arabs Got Talent، ليلة أمس السبت في العشرين من ديسمبر عبر شاشة MBC4. انطلاقة رائعة وناجحة بعد أشهر طويلة من الانتظار، عادت فيها لجنة التحكيم المؤلفة من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، العميد علي جابر، الممثل المصري أحمد حلمي والفنان السعودي ناصر القصبي. انطلقت الحلقة الأولى بنور غير مكتمل، فنجوى كرم الحسناء الوحيدة في البرنامج لم تطل على مشاهدي البرنامج وجمهورها، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات حول غيابها، أو عدم مشاركتها. ولكن ما إن بدأت المواهب تطل على المسرح حتى أشرقت نجوى كرم قادمة من الكواليس بعد أن خطفها بموهبتة العظيمة المشترك السوري الذي أدى بصوته الأوبرالي مقطوعة موسيقية، فأعطته صوتها دون تردد وأشادت به وبمساحة صوته الواسعة.


غياب نجوى كرم لم يمر مرور الكرام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة على موقع تويتر. الجميع تساءل "وينك يا نجوى"، وعشرات الآلاف من التغريدات تحدثت عن غيابها المفاجئ، فبدقائق قليلة برهنت نجوى كرم أن مشاركتها في هذا البرنامج هي نقطة قوّة ونجاح دائم، شاء من شاء وأبى من أبى، وهي الرقم الصعب الذي يصعب تحطيمه، وبذلك استطاعت أن تتصدر القوائم العالمية لأكثر الأسماء بحثاً وتداولاً عالمياً.

عشرات المواهب شاركت في الحلقة الأولى، لجنة التحكيم أعطت رأيها، وحكمت بضمير وأعطت فرصتها لمن يستحق أن يستمر في هذا المشوار وتمنت التوفيق لمن لم يحالفه الحظ. وبين الموهبة والأخرى كانت الروح المرحة تتنقل بين أعضاء اللجنة الأربعة، وأظهرت عن انسجام كبير وواضح وعلاقة وطيدة وطيبة وخفة ظل بعيدة كل البعد عن التصنع والصورة المركبة.

إطلالة نجوى كرم التي عوّدتنا طيلة المواسم السابقة أن تكون مميزة وجميلة، كانت رائعة، فجمعت جمال الحضور والأناقة بجمال الكلام والشخصية المرحة وكانت نقطة قوة للمشتركين الذين أبدوا عن اهتمام ملفت لسماع رأيها واحترامه مهما كانت ردود فعله، أسلبية كانت أم إيجابية.

الحلقة الأولى انتهت بتأهل مجموعة ومغادرة مجموعة أخرى، على أمل أن يكتمل العدد في الحلقات المقبلة من تجارب الأداء للوصول إلى الحلقات المباشرة.


  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق