السبت، 20 ديسمبر 2014

جمهور نجوى كرم يداً بيد ورسالتهم "رسالة حياة"!!



جمهور نجوى كرم يداً بيد ورسالتهم "رسالة حياة"!!
 

  
 ليست المرة الأولى التي يقوم فيها جمهور شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بنشاطات إنسانية وأعمال خيرية تزامناً مع حلول الأعياد وخاصة عيد الميلاد المجيد وذلك حرصاً منه على أن يكون هذا العيد مجيداً وأن يحمل معه كل الخير والبركة على الجميع. نظّم محبّوا نجوى حملة خيرية بالتعاون مع جمعية "رسالة حياة - Mission de Vie" التي هدفها رعاية الأشخاص المعرّضين للتشرّد والإهمال، وهي جمعية تعنى بالفئات الاجتماعية المهمّشة وتسعى إلى الاهتمام بهم وتأمين احتياجاتهم من مسكن، غذاء، طبابة وتعليم. وفي سياق متصل علمنا في موقع "آخر خبر" بهذا العمل الإنساني المميز، فقررنا المشاركة ومواكبة هذا النشاط.

نهار السبت الفائت، توجّهت مجموعة من محبي نجوى كرم إلى انطلياس، إلى مركز "رسالة حياة" ومعهم هدايا ومعدّات إلكترونية ومبلغ من المال كانوا قد جمعوه لتقديمه للمركز كمساعدة إنسانية متواضعة من شبّان وشابات، أصحاب أيادي وقلوب بيضاء، اختاروا أن يكونوا صورة مطابقة عن نجمتهم التي لطالما كانت وما زالت رمزاً للإنسانية والتواضع والعطاء.

وفور وصولهم إلى المركز، التقوا بعائلة "رسالة حياة" وكان لهم جلسة قصيرة مع المسنين والأطفال، فنشروا جواً من الفرح، ورقصوا على أغاني نجوى، واستمعوا لمطالبهم وأمنياتهم في هذا العيد المبارك وعبّروا عن مشاعرهم بعيون تدمع فرحاً وأملاً.

جمهور شمس الأغنية لم يختر هذا المركز صدفة، ولكن ليستكمل ما قد بدأته نجوى كرم منذ سنوات، وتحديداً في زمن الميلاد عام ٢٠١٠.








   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق