الاثنين، 29 ديسمبر 2014

نجوى كرم فراشة ساحرة ومرهفة الإحساس بكت وأبكت الملايين معها



نجوى كرم فراشة ساحرة ومرهفة الإحساس بكت وأبكت الملايين معها

في الحلقة الثانية من Arabs Got Talent، إنتظر جمهور العالم العربي ما إذا كانت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ستستخدم الـ "باز الذهبي" خاصّةً وبعد التشويق الكبير الذي خلقته بالتعاون مع مكتبها الإعلامي عبر مواقع التواصل الإجتماعي في صفوف محبّيها حول هذا الموضوع بنشر صور لها وهي تستعد للدوس عليه.

نجوى التي تميّزت في البرنامج طيلة السنوات والمواسم الماضية بعفويتها وأسلوبها العفوي والفريد، لا تسطنع إنفعالاتها وكلماتها فتغلب شخصبتها وطبيعيتها على تصرّفاتها التي تصل إلى المشاهدين والملايين من المتابعين من دون سابق إستئذان. وخلال الحلقة الأخيرة التي حملت هاشتاغ "موطني عربي" إستسلمت إبنة الكرم لدموعها أمام مشهد المشترك المصري عمرو العمروسي وأدائه التمثيلي، وكذلك عمرو علي الذي ناقش القومية العربية على وتر آخر فتسبّب ببكاء شمس الأغنية مرّة جديدة التي أبكت معها الملايين المنتشرين في كل أرجاء الدّول العربية والعالم.

وبعيداً عن البكاء، شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم وفي كل حلقة تعطي كل مشترك حقّه بمصداقية عالية جداً ونادرة في العالم العربي، فحين يكون الأداء جيداً تثني عليه وتعطيه حقّه كما في الحلقة الأخيرة التي تميّزت فيها المشتركة ياسمين من مصر وأبدعت بالرغم من صغر سنّها الذي لا يتخطى الـ 16 سنة حيث أدت أغنية  "سألوني" لكوكب الشرق أم كلثوم والتي تحتاج الى مهارات صوتية عالية جداً، فإندهشت اللجنة بضخامة صوتها وجماله. وقد علّقت نجوى بعدها مؤكدةً أنه في العالم العربي نحتاج الى مواهب غنائية نقول لها "آه" وإعتبرت أن صوت ياسمين يستحقها بجدارة ففاجأت الجميع وضغطت على الـ Golden Buzz وسط دموع ياسمين وتأثرها الشديد بقرار إبنة الكرم.

أمّا ما تحدثه نجوى كرم من زوبعة وهستيريا جماهيرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر، فيسبوك وغيرها يتضاعف مع كل حلقة وكل إطلالة فتشعل التعليقات وتجتاح قوائم العبارات الأكثر تداولاً على صعيد العالم أجمع فتسيطر على المرتبة الأولى لها وحدها. نجوى تألّقت خلال الحلقة الأخيرة بإطلالة رائعة فسرقت الأنظار بجمالها وأناقتها التي لا تعرف حدود فكانت كالفراشة المرهفة الإحساس والساحرة.

في نهاية الموضوع لا يسعنا إلاّ ذكر نجاح أغنية "عالصّخرة" لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم المدوّي في كل أرجاء الوطن العربي حيث تصدّرت الإحصاءات الإذاعية وتربّعت على عرش المرتبة الأولى للأسبوع الثالث على التوالي منذ طرحها وحتى اليوم هذا إلى جانب نسبة المشاهدة المرتفعة جداً التي حقّقتها في فترة زمنية قصييرة جداً.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق