الأربعاء، 27 يناير 2016

هل ستفاجئ نجوى كرم محبيها للسنة الثانية على التوالي؟



هل ستفاجئ نجوى كرم محبيها للسنة الثانية على التوالي؟

يستعد مشاهير الوطن العربي لرحلة ستارز اون بورد - شطّ بحر الهوا التي أطلقها يوسف حرب بنسختها السادسة حيث ستنطلق من ميناء البندقية في ايطاليا.

وستضم الرّحلة نخبة من أهمّ النجوم العريب من بينهم نجوى كرم، كاظم الساهر، جورج وسوف، وليد توفيق، نانسي عجرم، ملحم زين، يارا، سعد المجرد، ناصيف زيتون، وغيرهم من الفنانين والاعلاميين.

وتعتبر هذه المرّة الثانية التي تشارك فيها الفنانة نجوى كرم في هذه الرّحلة البحرية والتي أبهرت الحضور بإطلالاتها السنة الماضية. كما أنها كانت قد قدمت مفاجأة لمحبيها من خلال القيام بمسابقة “افضل صوت” على حسابها الرّسمي على تويتر كانت نتيجتها فوز الشابة الفلسطينية لينا خلايلي التي رافقت نجوى في الرّحلة وحظت بفرصة الغناء إلى جانبها. فماذا ينتظر جمهور كرم في الرحلة المقبلة؟

كما يحرص يوسف حرب على مفاجأة ركاب السفينة من خلال المسابقات والالعاب والجوائز التي يقدمها لهم، إضافةً إلى الاستمتاع بقضاء أسبوعٍ على متن السفينة مع فنانيهم المفضلين.

ويبدأ مسار الرحلة من البندقيّة في 9 يوليو 2016، ثمّ تتابع خط إبحارها إلى جزيرة كورفو في اليونان، ومنها إلى مدينة كوتور في مونتينيغرو، وبعدها إلى المدينة الكرواتية دوبروفنيك ومنها إلى مدينة كوبرفي سلوفانيا وأخيراً إلى ميناء مدينة البندقيّة من جديد حيث ختام الرحلة في 15 يوليو 2016.

  


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق