الجمعة، 22 يناير 2016

نجوى كرم منبر كل مواطن على تويتر !


نجوى كرم منبر كل مواطن على تويتر ! 



أطلقت شمس الغنية نجوى كرم على تويتر هاشتاغ "يشيلوا الزبالة" #YchilouLZbeeli تعبيرا عن غضبها للحالة التي وصل اليها لبنان.

ويعتبر هاشتاغ نجوى هذا بمثابة صرخة تعبّر عن كل مواطن لبناني وتتوجّه بها بشكل مباشر إلى كل المسؤولين المعنيين بهذا الأمر الذين لم يجدوا للآن حلا نهائيا لهذه الأزمة مشيرةً إلى أن هذه المشكلة تسبب الأمراض حيث غرّدت "يا عمّي مش عم نمزح يشيلوا هالزبالة العالم مش عم تطلع من المستشفيات! شو متعاقدين معن؟ مش بعيدة المتاجرة فينا." وطلبت من متابعيها عدم الصّمت وأن تكون صرختهم واحدة وأنّ هذا من حقهم أن يعيشوا في بيئة نظيفة خالية من الأمراض فقالت "ولعوها #يشيلوا_هالزبالة وياخد على خاطر كم حدا هيدا حقنا وينقبروا يفلّوا شي بيقرّف."

لم تقف صرخة بنت الكرم هنا فحسب بل أضافت أنّ "قضيّة الزبالة" لا دخل لها بإنتخاب رئيس في إشارةً منها إلى أن المسؤولين المعنيّن بهذه القضية كان عليهم حلّ المشكلة قبل تفاقمها كما هو الحال اليوم.

هذا الموقف ليس غريبا على نجوى فهي لطالما عُرِفَت بوطنيّتها وحبّها الكبير للبنان وعدم تحيّزها لأي طرف سياسي وصرختها اليوم كانت بمثابة صرخة كل مواطن موجوع، على أمل أن نرى حلاًّ لهذه الأزمة في القريب العاجل.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق