الجمعة، 22 يناير 2016

هل تقود نجوى كرم حراك جديد من أجل أزمة النفايات؟


هل تقود نجوى كرم حراك جديد من أجل أزمة النفايات؟

منذ بداية أزمة النفايات في لبنان قبل نحو خمسة أشهر والتي تعتبر وصمة عار على جبين أهل السياسة في لبنان، ترفع النجمة اللبنانية نجوى كرم الصوت عالياً وتطلق الصرخة تلو الأخرى، وكما يبدو أن الحكومة اللبنانية والمجلس النيابي في كوكب أخر منفصل عن كوكب الأرض إذ يقتلون الشعب اللبناني بطريقة باردة من خلال النفايات المكدسة في الطرقات والتي تم تجميعها بأكياس على الطرقات وأمام المنازل، مما شكل خطراً على حياة اللبنانيين وبدأت الأوبئة والأمراض تنتشر بشكل مخيف والمسؤولين اللبنانيين في خبر كان، وكأن سلامة موت اللبنانيين عندهم أسهل من شرب الماء.
 
بعد صرختها يوم أمس حول موضوع النفايات، وجهت شمس الأغنية اللبنانية اليوم الخميس صرخة أخرى وبنبرة إستياء وغضب، وقالت شمس الأغنية في أكثر من تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي توتير "يا عمي مش عم نمزح، يشيلوا هالزبالة، العالم مش عم تطلع من المستشفيات؟ شو متعاقدين معن؟ مش ليعدة المتاجرة فينا"، وأضافت ولك ولعوها يشيلوا الزبالة، لازم نتحرك، وبيوخد ع خاطر كم حدا، هيدا حقنا وينقبروا يفلو، شي بقرف"، وفي تغريدة ثالثة قالت "ما قلت مين رئيس اللي جاي، يا ترى بتنحل قصة الزبالة؟ وشو دخل هاي ب هاي، مش عم نفهم ليس ما بدن يشيلوها؟.

صرخة شمس الأغنية اللبنانية تعبر عن كل مواطن لبناني لأن الوضع الذي وصل له لبنان جراء هذه الأزمة المستعصية بات يشكل تهديداً على الوجود اللبناني، وهل تقود نجوى كرم التحرك من أجل حل أزمة النفايات لأن صرختها نابعة من قلب موجوع ومحروق على الوطن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق